ملتقى “مدونات: آفاق عالم التدوين” مباشر عبر شبكة الإنترنت


يعقد المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقطر غدا ملتقى “مدونات: آفاق عالم التدوين”، وسيتم نقل وقائع الملتقى في بث حي ومباشر عبر شبكة الإنترنت ليسمح لكافة المهتمين في العالم العربي لحضور الجلسات الرئيسية للملتقى عبر الإنترنت.
وسيكون البث المباشر لهذا الحدث التفاعلي الذي يهدف لتشجيع وصقل قدرات المدونين في قطر، من الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت الدوحة (6.30 بتوقيت غرينيتش) وحتى 12:15 ظهراً بتوقيت الدوحة (9.15 صباحا بتوقيت غرينيتش) من خلال الرابط:
http://livestream.com/ictQATAR
ستضم الجلسة الصباحية، والتي ستبث مباشرة على شبكة الإنترنت، المتحدث الرئيسي جريميا أويانج وهو أحد الأصوات المعروفة عالمياً التي تتحدث عن تحول الأعمال عبر وسائل الإعلام الاجتماعية وهو شريك في مجموعة ألتيميتر وهي شركة استشارات وبحوث إعلامية إجتماعية.
كما سيتحدث في الحلقة النقاشية أحمد حمزاوي وهو مدير هندسي في موقع Google ويقود مشروعاً رائداً يتعلق بمنتجات الإنترنت باللغة العربية.
كما ستضم الحلقة المدون المخضرم رؤوف شبايك الذي يكتب حول تنظيم المشاريع والأعمال العربية وتشغيلها وتقدير مخاطرها، إلى جانب شابينا خاتري وهي صحافية مستقلة لها مدونات شخصية ومهنية في قطر، هذا بالإضافة إلى عمار محمد من الجزيرة توك، ومحمد بدوي وهو مدون متخصص في قضايا وشؤون التكنولوجيا ويعمل في السعودية.
ومن المتوقع أن تشهد الجلسة الثانية من الملتقى الذي سينظم في فندق ومنتجع فريج شرق بالدوحة، ورشتي عمل حول التدوين.

Advertisements

One thought on “ملتقى “مدونات: آفاق عالم التدوين” مباشر عبر شبكة الإنترنت

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s